أنت غير مسجل في طٌيور فِلسطينْ - Toyor ps . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا
تابعونا عبر تويتر

الإهداءات


آخر 10 مشاركات صباحيات و مسائيـآت منتدآنــا ( آخر مشاركة : ضوء القمر - )    <->    همساتي تنثر عطري * ( آخر مشاركة : ضوء القمر - )    <->    جلسة حوآر...انتا مع أو ضد ( آخر مشاركة : ضوء القمر - )    <->    لو صرخت باعلى صوت وش تقــــــــــــــول؟؟؟ ( آخر مشاركة : أمة الله وأفتخر - )    <->    أنشودة على الحدود بصوت محمد البسيوني ( آخر مشاركة : eng_moaty - )    <->    المبادرة العُمانية تزود مستشفىيات غزة بالوقود ( آخر مشاركة : ضوء القمر - )    <->    بالصور / المبادرة العُمانية تفتتح روضة عُمان الإبداعية بخانيونس ( آخر مشاركة : ضوء القمر - )    <->    المبادرة العُمانية تنظم حفلات ترفيهية برفح والشجاعية مرفق صور ( آخر مشاركة : ضوء القمر - )    <->    موضوع المليون رد ( آخر مشاركة : ضوء القمر - )    <->    صور/ المبادرة العُمانية توزع لحوم الأضاحي على فقراء غزة والقدس ( آخر مشاركة : ضوء القمر - )    <->   
مختارات    <->   عن أبي هُرَيْرَة رضي اللهُ عنه، عن النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم قال: (( مَنْ نَفَّسَ عَنْ مُؤمِنٍ كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ الدُّنْيا نَفَّسَ اللهُ عَنْهُ كُرْبَةً من كُرَبِ يوْمِ القيامَةِ، ومَنْ يَسَّرَ على مُعْسِرٍ يَسَّرَ اللهُ عليه في الدنْيا والآخِرَةِ، واللهُ في عَوْنِ الْعَبْدِ ما كانَ الْعَبْدُ في عَونِ أخيهِ ومَنْ سلك طَريقاً يَلْتَمِسُ فِيهِ عِلْماً سَهَّلَ اللهُ له بِهِ طَرِيقاً إلى الجنَّةِ وَمَا اجتَمَعَ قَوْمٌ في بَيْتٍ مِنْ بُيُوتِ اللهِ يَتْلُونَ كِتَابَ اللهِ ويَتَدَارَسُونَهُ بَيْنَهُمْ، إلا نَزَلَتْ عليهمُ السَّكِينَةُ، وغَشِيَتْهُمُ الرَّحْمَةُ، وحَفَّتهُمُ المَلائِكَةُ، وذَكَرَهُمُ اللهُ فيمَنْ عِنْدَه وَمَنْ بَطَّأ بِه عَمَلُهُ لمْ يُسْرِعْ به نَسَبُهُ)) رَواه بهذا اللَّفظ مسلم    <->   
العودة   طٌيور فِلسطينْ - Toyor ps > :: محطات اجتماعية وثقافية :: > جـلـسـة نِـقـآش
التسجيل المنتديات موضوع جديد التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

جـلـسـة نِـقـآش ملفآت سآخنة .. أرآئكم و منآقشآتكم

Tags H1 to H6

طٌيور فِلسطينْ - Toyor ps

فاطمة... كلام معسول في البداية... وابتزاز في النهاية

فاطمة... كلام معسول في البداية... وابتزاز في النهاية
إضافة رد
انشر الموضوع
  #1  
قديم 03-06-2012, 11:56 AM
الصورة الرمزية السنوار
السنوار السنوار غير متواجد حالياً
 


السنوار is on a distinguished road
افتراضي فاطمة... كلام معسول في البداية... وابتزاز في النهاية




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المجد - خاص
هي نفس الحكاية من البداية إلى النهاية، تتغير فيها الأسماء والأماكن، وتتغير أحياناً بعض الوسائل والفترات، هي قصص الابتزاز.
تبدأ بتعرف الشاب على فتاة أو العكس، تستخدم نفس الوسائل أما تعارف من خلال الإنترنت أو الجوال أو الأماكن العامة، أو الأماكن التعليمية، لتبدأ بعدها فصول النهاية، فتستمر إلى فترات طويلة وأخرى قصيرة.
التقينا في موقع المجد الأمني بالكثير من الفتيات اللواتي تعرضن لعمليات ابتزاز، منهن من نجى ومنهن بقي ضحية ومنهن من رفضن كشف النهاية!
ورغم كل التوجيهات والنصائح التي قدمناها في موقع المجد نحو وعي أمني، ويقدمها غيرنا، إلا أن الكثير من الفتيات يتجلهن هذه النصائح بغشاوة الكلام المعسول والأحلام العفنة، من ذلك الفارس صاحب الجواد الأبيض.
التقينا بفاطمة ذي العشرين عاماً، وهي طالبة جامعية، وقعت ضحية لذئب بشري، كانت بداية فاطمة بتعلمها على الإنترنت في أول حياتها الجامعية، فلم تدرك ما قد يحصل لها ولمثيلاتها في عالم لا تعرف فيه الأخلاق ولا المواثيق ولا القيم والمبادئ مكاناً.
خاضت أول تجربتها لتقع بسهولة في شباك الذئاب، حيث أنشأت بريدها الالكتروني وفعّلت حسابها على برنامج المحادثة الفورية (الماسنجر)، لتنسج علاقات وهمية مع أشخاص لا تعرفهم، من أجل إضاعة الوقت على حد قولها.
تقول فاطمة، تعرفت على شاب في إحدى المنتديات وكان يكتب الشعر (الرومانسي)، وقد كنت معجبة بخواطره (الجياشة)، وكنت اتابعه اينما كتب واعلق عليها.
ووجدت في احد الأيام رسالة خاصة على حسابي في المنتدى، يطلب التعرف علي، وكنت سعيدة بذلك، اعطيته بريدي الإلكتروني بناءاً على طلبه في الرسالة، وبدأت التواصل معه من خلال (الماسنجر).
تتابع فاطمة، كان حديثه المعسول، أكثر ما يجذبني إليه، لدرجة أني كنت أجلس لساعات طويلة أتحدث معه (عبر الماسنجر)، واشكي له هموم (وهمية)، لكي يكتب لي ويخفف عني.
طلب مني التحدث عبر (المايك)، فوافقت لكي اسمع صوته، وكان صوته هادئ رزين، أرسل لي صورته، وبادلته بصورة اخرى لي!! ورد علي بشعر يصف صورتي، فازداد تعلقي به...
تواصل فاطمة الحديث، أرسلت له الكثير من الصور الخاصة بي، وهو يزداد تغزلاً بي، وأنا لا أكاد اقوم على جهاز الحاسوب.
انتقلنا إلى مرحلة أخرى وهي الحديث عبر الجوال بعد أكثر من شهر، وكانت اتصالاته متأخره، وعلى حسابي، حيث كنت اشحن له الرصيد.
تطورت العلاقة سريعاً، فطلب أن نلتقي في مكان عام، وكنت سريعة القبول فقد (عشقته)، وتم تحديد الموعد والمكان، وذهبت في ابهى زينة إلى المكان المحدد.
انتظرت أكثر من نصف ساعة ولم يحضر أحد، اتصلت به، وأخبرني انه سيحضر، وفعلاً حضر بعد وقت من الاتصال به، وقد تفاجأت من كونه شخص غير الذي بالصورة!!
سألته هل أنت فلان! أجاب بنعم واخذ يضحك، وكانت أول جملة نطقها، (هل تعتقدين بأنني مغفل ارسل صوري على الإنترنت لأشخاص لا اعرفهم؟؟).
تتابع فاطمة وقد بدى عليها الحزن، قمت من مكاني وتوجهت إلى منزلي، وفي الطريق وصلت رسالة منه يطلب مني شحن رصيد جواله، فلم استجب له.
في مساء الليلة، أرسل لي رسالة أخرى كان نصها (اشحني جوالي بالرصيد وإلا ....)، اتصلت به مباشرة وقلت له هل تهددني؟ فأخذ يضحك ويقول، صورك عندي وكلامك عندي، اشحني الرصيد ولن تجدي المشاكل.
تتابع فاطمة، صعقت من حديثه، فقد انقلبت الصورة 180 درجة، من شاب لطيف طيب (رومانسي)، إلى شاب حقير يريد أن يستغلني، استجبت لطبله وأرسلت له رصيد، وأرسلت له رسالة وطلبت منه أن يتركني وشأني.
بعد أسبوع أرسل رسالة أخرى وطلب مني شحن رصيده بقيمة عالية، رفضت ذلك وأغلقت هاتفي.
في المساء وجدت رسالة منه على بريدي يحتوي على رابط لموقع اليوتيوب، فتحت الرابط وقد صعقت مما شاهدت، وجدت صوري التي أرسلتها له، وقد ركب صوري بأجسام نساء عارية، وإضافة إليها الموسيقى، ووضع أسفل الفيديو رقم هاتفي.
فتحت هاتفي واتصلت به، وترجيته وتوسلت إليه أن يتركني وشأني، لكن رفض وهددني بنشر الفيديو بإرسال الرابط على منتديات أشترك بها.
استسلمت له وأرسلت له رصيد جديد، وجلست ليلتي أبكي بحرقة على ما وصلت إليه.
في اليوم التالي، اخبرت صديقتي بما حصل معي، وقد وبختني لفعلتي وجرّمت سكوتي وصمتي، وأخذت بيدي إلى المشرفة الاجتماعية في الجامعة، وشرحت لها قصتي.
بدورها قامت الجامعة بالتواصل مع الجهات المختصة، وعمل كمين للشاب وإلقاء القبض عليه، ليكتشف أن فاطمة هي واحدة من عشرات الضحايا اللواتي ابتزهن.
أخذ تعهد على الشاب بعد اعتقاله، وتم مصادرة جهاز الحاسوب، وإغلاق المنتدى.

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


ما أجمل الابتسامة
حين تشق طريقها وسط الدموع



https://www.facebook.com/profile.php...84&ref=tn_tnmn
حسابى على الفيس بوك
رد مع اقتباس
قديم 03-06-2012, 01:02 PM   رقم المشاركة : [2]
أبومالك1
:: نائِب مُدير الشَبـكة ::
الصورة الرمزية أبومالك1
 

أبومالك1 is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى أبومالك1 إرسال رسالة عبر Skype إلى أبومالك1
افتراضي رد: فاطمة... كلام معسول في البداية... وابتزاز في النهاية

بارك الله فيك على النقل


التوقيع:

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



صفحة شبكة و منتديات طيور فلسطين على الفيس بوووك تابعونا
https://www.facebook.com/toyorps1




أبومالك1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-06-2012, 01:51 PM   رقم المشاركة : [3]
مهاجرة للجنان1
الصورة الرمزية مهاجرة للجنان1
 

مهاجرة للجنان1 is on a distinguished road
افتراضي رد: فاطمة... كلام معسول في البداية... وابتزاز في النهاية

جزاك الله خيراااااا


التوقيع: يآآآآآرَب انصُر سسورَيآ وأههَآـهَإ وأرجِع الْآسسآذ يحَيى حوَّى سسَآلمًا غغَآنِمًا فَرحًا بِ نَصَرٍ ككَبِييير
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مهاجرة للجنان1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-06-2012, 10:21 PM   رقم المشاركة : [4]
ღϡ₡ღ مًسّڳُ أَلَڳًلًأِمٌ ღϡ₡ღ
 

ღϡ₡ღ مًسّڳُ أَلَڳًلًأِمٌ ღϡ₡ღ is on a distinguished road
افتراضي رد: فاطمة... كلام معسول في البداية... وابتزاز في النهاية

بار الله فيك
وجزاك الله خيراً على النقل


التوقيع:

لمتابعة كل جديد في عالم النشيد .. بإمكانك متابعة
إنشاد ميديا - Inshad Media

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ღϡ₡ღ مًسّڳُ أَلَڳًلًأِمٌ ღϡ₡ღ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - طيور فلسطين
Preview on Feedage: %D8%B7%D9%8A%D9%88%D8%B1-%D9%81%D9%84%D8%B3%D8%B7%D9%8A%D9%86-toyorps Add to My Yahoo! طيور فلسطين toyorps Add to Google! طيور فلسطين toyorps Add to AOL! طيور فلسطين toyorps Add to MSN طيور فلسطين toyorps Subscribe in NewsGator Online طيور فلسطين toyorps
Add to Netvibes طيور فلسطين toyorps Subscribe in Pakeflakes طيور فلسطين toyorps Subscribe in Bloglines طيور فلسطين toyorps Add to Alesti RSS Reader طيور فلسطين toyorps Add to Feedage.com Groups طيور فلسطين toyorps Add to Windows Live طيور فلسطين toyorps
iPing-it طيور فلسطين toyorps Add to Feedage RSS Alerts طيور فلسطين toyorps Add To Fwicki طيور فلسطين toyorps Add to Spoken to You طيور فلسطين toyorps

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
>
الإعلانات النصية

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~


الساعة الآن 06:37 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi